Saturday, February 7, 2009

طيب ووفى زيادة عن اللزوم

اكتب هذة الكلمات و انا كلى حزن و اسى على شخص كنت اعتبرة مقرب الى وصديق من فترة وهى فتاة كانت لى مثل الصديق , مع ان كان هناك الكثير ممن يحزرنى منها ولكنى كنت اقول انا لى بما اراة وهو كل طيب, ولكن مع مرور الوقت اكتشفت انى كنت مخدوع وانى كنت وفى لصديق لا يستحق واعتقد اننى لايوجد خطا على ان اكون هكذا فلابد للاصدقاء من وجود الوفاء و الاخلاص, اعتقد اننى اثق باكثر مما يكون فى الناس ,كل ما اعرفة انى تعلمت الدرس ولكننى اعتقد انى لن اتوقف عن الثقة ولا الحب لاننى ببساطة هذا هو انا, ولا يهمنى ان يكونوا يستحقوا ام لا فانا لا اؤذى احد ولكنهم هم مايفعلون, ومن المؤلم ان تسمعهم يقولوا عنك كذا و كذا , للدرجة دية كنت طيب و اهبل, لاشىء يستحق البكاء علية مدمت انا هو انا والايام سوف تبرهن من هو الافضل فيما بعد,وسلملى على الصحبية و الجدعنة

7 comments:

Nasimlibya `√ said...

كريم

لست باهبل بالعكس كنت طيب جدا معها يكفيك اعتزاز بانك تعاملت بطيبة مع ممن ليس للطيبة وجود فيحياتهم ولا في قاوميسهم

الجيد ان الوقت معنا فهو فقط صديقنا لانه يظهر من هم اوفياء لنا ومخلصون لدكرانا

كن سعيد فانت طيب والوقت شاهد علي ذلك

Nashwa said...

لا تحزن صدقني هي اللي خسرت وخسرت كثير كمان فهي ستعرف بمرور الوقت انها فقدت شيئا نادر الوجودولن تسطيع تعويضه وبعدين نقاء المشاعر والطيبة مش هبل فهي اسمى ماهو موجود فى هذ الايام
وزي ما بتقول الاشياء اللي زى ديه لا تستحق البكاء أو الندم عليها ما دامت لم تتسب فى تغيير كل ماهو جميل ونقي بداخلك

karim said...

الى نسيم ليبيا الرقيق اشكرك على دعمك ليا و اتمنى لك عدم حدوث ما حدث لى, تحياتى

karim said...

الى نسيم ليبيا الرقيق اشكرك على دعمك ليا و اتمنى لك عدم حدوث ما حدث لى, تحياتى

karim said...

عزيزتى نشوى اشكرك جداا لمشاركتك المثمرة دائماوشعورك الطيب , تحياتى

Empress appy said...

هههههههههههههييييييي انا اتصدمت بده مبروك عليك الصدمه

كلمات تأتى وتختفى فجأة said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للدرجة دية كنت طيب و اهبل
كلنا طيبين طول ما فينا شئ من البراءة وبنصدق
بس تعرف حضرتك احنا اللى بنبقى مش عايزين نصدق
انا اسفة انا اول مرة ادخل هنا ودخلت دخلة صعبة بس الكلمة دى بقيت بسمعها كتير اليومين دول
مدونة جميلة اتمنى لحضرتك التوفيق

تقبل وجودى واحترامى